fbpx
أخبار 24/24

المصادقة على 10 مشاريع لتحسين الدخل بمولاي عقوب

صادقت اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية لإقليم مولاي يعقوب، أمس الأربعاء، على 10 مشاريع تنموية في إطار برنامج تحسين الدخل والإدماج الاقتصادي للشباب بكلفة إجمالية تفوق مليون و 976 ألف درهم.

ويتعلق الأمر بسبعة مشاريع ضمن محور دعم ريادة الأعمال بكلفة إجمالية بلغت 839 ألف درهم، تتوزع بين مساهمة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية (503 ألف درهم) ومساهمة حاملي المشاريع (335 ألف درهم)، وثلاثة مشاريع ضمن محور دعم الاقتصاد الاجتماعي والتضامني بكلفة إجمالية بلغت مليون و136 ألف درهم، بلغت مساهمة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية فيها 608 ألف درهم ومساهمة حاملي المشاريع ما قدره 483 ألف درهم.

وتمت دراسة هذه المشاريع والمصادقة عليها خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية لإقليم مولاي يعقوب، برسم دورتها العادية الثالثة من السنة الجارية.

وتمحور جدول أعمال هذا الاجتماع حول حصيلة إنجازات المبادرة الوطنية للتنمية البشرية برسم 2021، والدراسة والمصادقة على المشاريع المقترحة في إطار برنامج تحسين الدخل والإدماج الاقتصادي للشباب برسم 2021.

وتم التأكيد خلال الاجتماع على ضرورة بذل المزيد من الجهود وإحاطة مشاريع المبادرة بكل ظروف وعوامل النجاح والاستمرارية، تلبية لتطلعات سكان الإقليم.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى