fbpx
أخبار 24/24

زوج يضع حدا لحياة زوجته بمرتيل

لفظت سيدة تبلغ من العمر حوالي 22 سنة أنفاسها الأخيرة، صباح أمس (الثلاثاء)، بمرتيل جراء طعنة تلقتها في عنقها.

وحسب ما توصلت إليه الصباح من معطيات فإن الجاني المحتمل ليس سوى زوج الضحية البالغ من العمر حوالي 35 سنة، إذ ذكرت مصادر مطلعة أن الزوج الذي يشتغل مياوما والذي يقطن رفقة زوجته الضحية بإحدى الشقق التابعة لحي أحريق بمرتيل، قد سدد طعنة بالسكين إلى زوجته الشابة أصابتها في العنق وتتسبب بالتالي في وضع حد لحياتها.

وحسب ما أفادت به مصادر من الحي فإن خلافا نشب بين الزوج وزوجته صباح يوم أمس (الثلاثاء) قرر خلاله الزوج حسمه بواسطة سكين وجهه إلى عنق الضحية.

وذكر بعض السكان أنهم سمعوا صراخا وتلاسنا كان مصدره شقة الزوجين، وعندما حاولوا التدخل عبر طرق باب المسكن لم يستجب الزوج للنداءات المتكررة للجيران، ما جعلهم يبلغون الشرطة التي حلت عناصرها بمكان الحادث، وعند ولوجهم للشقة عثروا على الزوجة مدرجة في دمائها، حيث تم نقلها إلى المستشفى الإقليمي سانية الرمل، في الوقت الذي تم فيه توقيف الزوج من أجل إخضاعه للتحقيق.

ورجحت مصادر من عين المكان أن يكون ضيق ذات اليد سببا في النزاع المستمر بين الجاني المتحدر من المدينة نفسها وزوجته الضحية، ذلك أن الزوج ليس له عمل قار، وإنما كان يعمل مياوما، الأمر الذي قد يكون سببا في الخلافات المتواصلة التي كانت تنشب بين الزوجين.

يوسف الجوهري (تطوان)


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


زر الذهاب إلى الأعلى
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

أنتم تستعملون حاجب إعلانات

أنتم تستخدمون أدوات لحجب الإعلانات. يرجى تعطيل مانع الإعلانات قبل تصفح الموقع.