fbpx
أسواق

التزامات البنوك بشأن معالجة الشكايات

ألزم عبد اللطيف الجواهري البنوك بالرد على شكايات زبنائها وبإرسال إشعار بالاستلام فور توصلها بالشكاية، وأمهلها عشرة أيام للبت في عدم قبولها ابتداء من تاريخ التوصل بها، ويتعين عليها أن تبعث رسالة جوابية إلى المشتكي لتعليل سبب رفضها مع إخباره بطرق الطعن الممكنة. وأعطى والي بنك المغرب مهلة للمؤسسات البنكيةأكمل القراءة »


هذا المحتوى خاص بالمشتركين. يمكنكم الإشتراك أسفله والإستفادة من:
التوصل بالنسخة الورقية قبل الساعة 9 صباحًا بالدار البيضاء والرباط. وسيتم التسليم إلى المدن الأخرى من خلال خدمة البريد
الاطلاع على جميع مقالات الصباح عبر الإنترنت ابتداء من الساعة 6 صباحًا


تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى