fbpx
أخبار 24/24

أمن الجديدة يخلص قاصرا من براثين عشرينين في سيدي بوزيد

تمكنت عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة نهاية الأسبوع المنصرم، من تحديد مكان اختفاء قاصر تبلغ من العمر 14 سنة في ظروف مشكوك فيها.

وعلمت “الصباح” من مصدر أمني، أن البحث على القاصر المفقودة شكل موضوع بلاغ تقدمت به عائلة الفتاة المختفية، مباشرة بعد مغادرتها منزل عائلتها في ظروف مشكوك فيها ، حيث تم تعميم البحث حولها قبل أن يتم تحديد مكان تواجدها والعثور عليها بمنطقة سيدي بوزيد بضواحي الجديدة.

وأسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية، وفق المصدر ذاته، عن توقيف شخصين يبلغان من العمر 21 و 22 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في التغرير بالفتاة القاصر.

وقد تم تسليم الفتاة المختفية لأفراد أسرتها، وإخضاع المشتبه فيهما لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قبل أن يتم تقديمهما أمام العدالة بعد انتهاء مجريات البحث في هذه القضية التي شكلت موضوع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

(ي.ع)


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.