fbpx
أخبار 24/24

أمن الرباط يوقف ستينيا مسلحا باستعمال سلاح بديل

اضطر مفتش شرطة يعمل بولاية أمن الرباط، صباح اليوم (الأربعاء)، لاستعمال منظومة السلاح البديل “BOLAWRAP” لتحييد الخطر الصادر عن شخص يبلغ من العمر 62 سنة، من ذوي السوابق القضائية، والذي كان في حالة سكر متقدمة وعرض عناصر الشرطة لتهديد خطير باستعمال السلاح الأبيض.

وأفاد مصدر أمني أن عناصر الشرطة ضبطت المشتبه فيه وهو في حالة تلبس بمحاولة تعريض المارة للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، حيث واجه عناصر الأمن بمقاومة عنيفة بواسطة سكين، ما اضطر مفتش الشرطة لاستعمال جهاز السلاح البديل “BOLAWRAP” للسيطرة على المعني بالأمر بشكل كامل ودرء الخطر الصادر عنه.

ومكن الاستعمال الاضطراري لهذا الجهاز البديل، وفق المصدر ذاته، من تفادي تعريض أي مواطن للخطر، بمن فيهم موظفي الشرطة الذين شاركوا في التدخل، فضلا عن تحقيق النجاعة المطلوبة في عملية توقيف المشتبه فيه وحجز السلاح الأبي المستعمل في هذا الاعتداء.

وتم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

يسرى عويفي


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.