fbpx
الصباح الفني

أمير … أفضل مطرب عربي شاب

توج ضمن مهرجان جوائز الفضائيات العربية بالقاهرة

خطف المغني المغربي إيهاب أمير، جائزة أفضل مطرب عربي للسنة الجارية، في إطار فعاليات مهرجان جوائز الفضائيات العربية المنظم في القاهرة، والتي تعتمد على تصويت الجمهور، من خلال الموقع الرسمي للمهرجان.
وعبر أمير عن سعادته بالتتويج، إذ كتب تدوينة على صفحته الرسمية على “إنستغرام”، أعلن فيها الخبر، وأيضا وجه شكره فيها لكل شخص صوت من أجله.
وكتب في التدوينة التي حظيت بتفاعل الكثيرين “الحمد الله وللسنة الثانية على التوالي، جائزة أفضل مطرب شاب عربي 2020″، قبل أن يضيف “أشكر عائلتي وجمهوري الجميل والعزيز. شكرا على مجهودكم وتعبكم في التصويت. أنتم سندي. ودائما المغرب حاضر في أكبر الجوائز العربية”.
ومن جانبه، أعلن الإعلامي أحمد عليوة، أن إدارة مهرجان الفضائيات العربية تهدي الدورة الحادية عشرة تخليدا لذكرى الفنانة رجاء الجداوي.
وكشف المتحدث ذاته أن دورة السنة الجارية، ستقام مع الالتزام بالقرارات الاحترازية لحماية الحضور المدعوين والمكرمين بحفل توزيع الجوائز، والذي ينتظر أن ينظم منتصف نونبر الجاري.
وسبق أن نال أمير، السنة الماضية الجائزة ذاتها، بعدما تمكن من التفوق على منافسيه، وصوت الجمهور لصالحه.
يشار إلى أنه سبق أن توج إيهاب أمير، بعدد من الجوائز العربية والعالمية، من بينها جائزة أفريما الأفريقية كأفضل مغن في شمال إفريقيا، وجائزة موروكو ميوزيك اوورد كأحسن أغنية عصرية، بالإضافة إلى حصوله على جائزة “الديرجيست”، عن فئة أفضل فنان صاعد وتتويجه بجوائز التشجيع في “ميما أوورد”.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى