fbpx
بانوراما

نصائح لاختيار الملابس الصيفية

 عديدون هم الأشخاص الذين يعانون من الحر الشديد وينزعجون من رائحة العرق، خلال فصل الصيف، فلا يمارسون حياتهم بشكل طبيعي.

ولأن العديدين يعتقدون أن ارتداء الملابس الكاشفة الحل الأمثل لمواجهة مشاكل التعرق، يؤكد خبراء الموضة والجمال أن هذا الاعتقاد خاطئ، بل إنه يساعد فقط على تعرض البشرة إلى الشمس الحارقة، عكس أنواع من الملابس مخصصة للصيف، تكفل في الآن ذاته حماية البشرة من أشعة الشمس وتمتص العرق وتجعل من يرتديها يشعر بالراحة التامة.

ينصح باختيار الألوان الصيفية الفاتحة أو “الباستيل” مثل: الأزرق، الأصفر، الوردي، والأخضر الفاتح، التي تحقق أيضا غاية جمالية وتشعر من ترتديها بأنها متألقة بنعومة في الصيف. في المقابل ينصح ما أمكن بتجنب قدر المستطاع، الألوان الغامقة التي تقوم باختزان الحرارة وتؤثر على من يرتديها بالسلب. من الضروري أيضا ارتداء الملابس الصيفية ذات النسيج الخفيف كالقطن والكتان التي تقوم بامتصاص العرق وتجعل من يرتديها لا يشعر بدرجة الحرارة العالية.

كما أن الفساتين الطويلة تعد من الملابس المناسبة لفصل الصيف، لذا يجب الحرص على وجودها في خزانة ملابسك للتألق بها في الأوقات المختلفة، علما أنه من الأساسي الحرص على أن تتوفر خزانة الملابس على القميص الأبيض، المصنوع من الشيفون أو القطن، فهو يصلح لجميع الأوقات ويعطي شكلا أنيقا للمرأة ويزيد من جاذبيتها.

هـ. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى