fbpx
الصباح الفني

الفـد يصـور ״كبـور ولحبيـب״

يضع الفكاهي المغربي، حسن الفد، رفقة فريق العمل، اللمسات الأخيرة على عمله الجديد، قبل الشروع في تصوير أول مشاهده، وهي سلسلة كوميدية يترقب أن يثبت من خلالها حضوره الرمضاني، ويتعلق الأمر بـ»كبور ولحبيب» في جزئها الثاني.
ويتوقع أن يعود الفد رفقة الكوميدي الشاب هيثم مفتاح، الذي يجسد دور «لحبيب»، إلى البادية لتصوير السلسلة الجديدة، التي تعرض على القناة الثانية «دوزيم»، علما أن تغيرات كثيرة ستعرفها، إذ أن شخصيات جديدة ستكون حاضرة، فيما ستظل شخصيتا كبور ولحبيب محورها الأساسي.
ومن بين جديد الجزء الثاني من السلسلة، والتي تحظى بنسب مشاهدة مهمة، انتقال كبور للعيش في البادية، لكن هذه المرة رفقة شقيقته، التي تجسد دورها ممثلة تشارك لأول مرة في هذه السلسلة، وهو الأمر الذي يدخل معه في مواقف كوميدية كثيرة.
وتعد سلسلة «كبور ولحبيب»، من الأعمال الرمضانية التي تعول عليها القناة الثانية «دوزيم» لرفع نسب مشاهدتها، وجذب أكبر عدد من المشاهدين.
وعاش كبور رفقة لحبيب، في الجزء الأول من السلسلة، في غرفة على سطح عمارة في البيضاء، ويمران بمواقف ساخرة ناتجة عن الصدام بين بدوية كبور ولحبيب وعفوية خديجة صاحبة العمارة وعزيز حارسها.
إ.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى