fbpx
أسواق

المستهلكون يشجعون “صنع في المغرب”

دراسة أكدت أن 72 في المائة منهم يثقون بالمنتوج الوطني الذي يأتي في الرتبة الثالثة بعد منتوجات فرنسا وألمانيا إعداد: نورا الفواري أكدت دراسة حديثة، أن 72 في المائة من المغاربة يثقون بالمنتوج الذي يحمل علامة “صنع في المغرب”، و28 في المائة يثقون “جدا” به، خاصة ضمن الطبقة المتوسطة، والفئاتأكمل القراءة »


هذا المحتوى خاص بالمشتركين. يمكنكم الإشتراك أسفله والإستفادة من:
التوصل بالنسخة الورقية قبل الساعة 9 صباحًا بالدار البيضاء والرباط. وسيتم التسليم إلى المدن الأخرى من خلال خدمة البريد
الاطلاع على جميع مقالات الصباح عبر الإنترنت ابتداء من الساعة 6 صباحًا


تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى