تنظم شركة "أنتغريت"، الوكيل الحصري لمؤسسة "كانطار" بالمغرب، يوم 24 يونيو الجاري، تظاهرة إستراتيجية حول LinkAI، وهي تقنية تحليل تنبؤية تحدث تحولا جذريا في طريقة تصميم العلامات التجارية لحملاتها الإعلانية واختبارها. وسيجمع هذا اللقاء المحوري، الذي يقام على شكل فطور عمل بالبيضاء، نخبة من مسؤولي التسويق ومديري الوكالات الإبداعية ووسائل الإعلام، لمناقشة سؤال حول كيفية ضمان أن تحدث الإعلانات التأثير المطلوب، من خلال جذب الانتباه، وإثارة التفاعل العاطفي، وتحفيز نية الشراء، في بيئة مشبعة بالرسائل الإشهارية. وفي ظل المعطيات التي تشير إلى أن 85 % من الإعلانات تفشل في بلوغ الحد الأدنى من الانتباه المطلوب، تطرح LinkAI بديلا حاسما، وهو التنبؤ بالأثر الإبداعي للإعلان حتى قبل نشره. وتقوم هذه الأداة من خلال تحليل صورة تلو الأخرى، باكتشاف المؤشرات الدقيقة، مثل انخفاض الانتباه أو الانقطاع العاطفي أو الإجهاد المعرفي. وتعتمد هذه المنهجية، القائمة على الذكاء الاصطناعي والعلوم العصبية، على تعزيز الفعالية الإعلامية وتقليص مخاطر الفشل الإبداعي بشكل كبير. وتم نشر هذه التقنية في أكثر من 70 دولة، وهي ترتكز على قاعدة مرجعية استثنائية تتضمن أكثر من 230 ألف إعلان، تم اختباره.