fbpx
أســــــرة

“جونسون” بدون “بارابين” أو “سلفات”

أعادت شركة «جونسون» تصميم منتجاتها بالكامل لتوفير المزيد من الجودة والجاذبية من خلال تحسين تركيبة الشامبو والبلسم ووسائل الاستحمام والحليب والمناديل، ومن خلال تطوير تصميم الصابون الخاص بالعلامة ومسحات القطن والزيوت و»البودرة».
وأصبحت المنتجات، بدون «البارابين» والملونات و»الفثالات» و»السلفات»، تحتوي اليوم على مكونات طبيعية بنسبة 96 في المائة، بعد أن تم اختبارها من قبل أطباء الأطفال وأطباء الأمراض الجلدية، كما أصبحت تحتوي أيضا على العديد من المميزات الأخرى مثل الامتصاص السريع والرغوة المناسبة والشطف السهل وعدم وجود بقايا والشعور الناعم…
ونظمت «جونسون» مجموعتها الجديدة مع تقسيم العمر، من المولود الجديد إلى الطفل مرورا بالرضيع، لتقدم منتجات تتلاءم مع كل طفل ومع كل احتياج.
وصممت العلامة للمواليد الجدد مجموعة «ملمس القطن» المصممة خصيصا لحديثي الولادة وتحتوي على مناديل مصنوعة من 97 في المائة من المياه النقية و»بودرة» قطن يمتص أكثر بثلاث مرات وسائل الاستحمام 2 في 1 للجسم والشعر الذي لا يترك أي بقايا غير مرغوب فيها، و»لوشن» للوجه والجسم ذي امتصاص سريع وزيت مثالي للتدليك.
جميع المنتجات في المجموعة هي مضادة للحساسية، ويشطف الشامبو بسهولة مثل حمام الفقاعة، أما بالنسبة إلى الصابون فهو غني بالعوامل المرطبة والناعمة ما يجعله قابلا للاستخدام في جميع أنحاء الجسم، حسب ما جاء في بلاغ توصلت «الصباح» بنسخة منه.
وتم تحسين ثلاث مجموعات من المنتجات الخاصة بالأطفال: ويتعلق الأمر ب»قطرات لامعة» (شيني دروبز) بكمية من زيت الأركان ولمسة من بروتين الحرير تترك الشعر حريريا وناعما وصحيا، ومجموعة «لا تشابك بعد اليوم» التي تساعد على حل العقد أثناء الاستحمام وترطيب الشعر، إضافة إلى مجموعة «شيني أند سوفت»، وهي عبارة عن شامبو وبلسم في الوقت نفسه 2 في 1، والذي يترك الشعر ناعما وسهل التصفيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى