fbpx
أسواق

“ريفتر” الجديدة من “بوجو”

أطلقت «بوجو» في الأسواق، سيارتها الجديدة «ريفتر» المزودة ب»كوكبيت» من أجل تجربة قيادة فريدة ومفعمة بالحيوية، يوفرها مقود الموازنة المزدوج لتحقيق قبضة وتحكم أفضل وشاشة اللمس بسعة 8 بوصات في متناول اليد والنظرة وسماعة رأس مع تصميم معززة بأشرطة «كروم» وإبر حمراء أنيقة وشاشة ملونة لمزيد من القراءة السلسة. كما يشتمل وضع القيادة، المصمم بأدق التفاصيل، على محولات «كروم» أنيقة للتحكم في التكييف مع مكابح ثانوية كهربائية.
وتتوفر السيارة الجديدة على واجهة أمامية عصرية وصلبة تضم شعار الأسد إضافة إلى مصابيح وكشافات ضوئية وغطاء محرك قصير وأفقي، كما أنها مدعومة بثبات متين، وعجلات ماسية من فئة 17 بوصة متوفرة حسب الإصدارات.
واستوحت السيارة الجديدة العديد من تفاصيلها من خصائص الأسلوب الوظائفي للسيارات رباعية الدفع من خلال الخلوص الأرضية المرتفعة والعجلات الكبيرة وحماية عتبات الأبواب وأسفل الصناديق وأقواس العجلات والمصدات والحوافر الأمامية والخلفية، وهي الصفات التي تساهم في تأكيد شخصية السيارة وتتيح لها استغلال براعة وكفاءة من خلال القدرة الديناميكية للسياقة داخل المدينة، والقوة والكفاءة خلال التنزه في الأماكن الخارجية وعلى المسافات الطويلة، يقول بلاغ توصلت «الصباح» بنسخة منه.
وتتوفر السيارة الجديدة على محركات ذات أداء قوي وعلى أحدث جيل من المعلوميات والترفيه والعديد من الوظائف الذكية سواء في صندوقها الذي لديه سعة تحميل تصل إلى 755 لترا تحت الأرفف وغطاء أمتعة يحتوي على وضعين ووسادة هوائية أمامية بتركيب مبتكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى