fbpx
أسواق

أخبار

“يان أند وان”
توفر علامة «يان أند وان» ب»موروكو مول»، مجموعة من مستحضرات التجميل الجديدة الخاصة بالصيف، إضافة إلى منتجاتها الأكثر مبيعا، في إطار برنامج مبيعاتها الذي يحمل عنوان «سامر بيوتي»، الذي يسعى إلى إبهار الجميع ب»لوكات» متقنة من أجدد إطلالات الجمال واللمسات الإبداعية والألوان لماكياج الصيف، حسب ما جاء في بلاغ توصلت “الصباح” بنسخة منه.
ويوفر البرنامج أيضا فقرات موسيقية راقصة ولقاءات مع النجوم والعديد من المفاجآت الرائعة، إذ سيتم عرض 100 بطاقة هدايا بقيمة 500 درهم للفوز للزبناء الأولين، إضافة إلى التخفيضات التي تصل إلى 50 في المائة على مجموعة واسعة من المنتجات. 
“بينتر”
أطلقت شركة الطيران الكنارية “بينتر” عرضا جديدا يتيح لعملائها شراء تذاكر رخيصة للرحلات الجوية التي تؤمنها الشركة بين جزر الكناري والعديد من الوجهات المغربية .وقالت الشركة، في بلاغ، إن هذا العرض الجديد يشمل الرحلات الجوية التي تؤمنها الشركة عبر طائراتها والتي تربط بين مراكش والبيضاء وأكادير ومختلف الجزر المشكلة لأرخبيل الكناري .
ويشمل العرض الجديد التذاكر التي سيتم اقتناؤها إلى غاية 15 يوليوز الجاري والمتضمنة لتواريخ الرحلات المقررة ما بين فاتح شتنبر و 31 أكتوبر 2019. ويتعلق الامر بتذاكر الرحلات التي تربط ذهابا وإيابا بين البيضاء ومراكش، أو بين أكادير وبين جزر الكناري.
استهلاك
ارتفعت نفقات استهلاك الأسر بنسبة 3.8 في المائة خلال الشهور السابقة من السنة الجارية، مما ساهم في نسبة النمو الاقتصادي ب2.2 نقطة، مقابل 1.6 نقطة السنة الماضية، حسب ما أكدته مذكرة صادرة عن المندوبية السامية للتخطيط، توصلت “الصباح” بنسخة منها.
وسجلت نفقات الاستهلاك النهائي للإدارات العمومية، حسب المذكرة نفسها، ارتفاعا نسبته 2.8 في المائة عوض 1.6 في المائة خلال الفصل الأول من السنة الماضية، مع مساهمة في النمو الاقتصادي ب0.6 نقطة عوض 0.3 نقطة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق