أسواق
شراكة مغربية أمريكية في الصناعة الغذائية

احتضنت مراكش خلال الفترة الممتدة بين 3 و4 ماي الجاري بالشراكة بين “فودكس” والمنظمة الأمريكية جمعية الصناعة الغذائية، تجربة غامرة غير مسبوقة في صناعة الأغذية المغربية. يمكنكم مطالعة المقال بعد: الاشتراك أو مجانا بعد مشاهدة فيديو إعلاني يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين






