fbpx
أسواق

الحسينية القــابضة تـطلق “كابو هويرتو”

أطلقت شركة الحسينية القابضة، مشروعها “كابو هويرتو”، الذي يعتبر الأول ضمن علامتها الجديدة “إيريتاج”، والذي يوجد على بعد عشرة كيلومترات من تطوان.
ويتوقع مسؤولو الشركة، أن يجذب المشروع نوعية زبائن متطلبة تبحث عن مناخ صحي ومرافق عالية الجودة، حيث تحيط بالمشروع مناطق خضراء وتزينه الحدائق كما يطل على مناظر خلابة من خلال موقعه الاستثنائي المطل على “الغولف”، ويتيح لزبائنه عدة هكتارات من المساحات الخضراء المتنوعة القرب عدة مرافق خدماتية ومحلات تجارية تستجيب للحاجيات اليومية للسكان (مقاه ووكالات بنكية وصيدلية ومتاجر…).
ويتضمن المشروع 174 شقة بمساحات تتراوح بين 65 مترا مربعا و167، عمارات سكنية بطابقين وثلاثة طوابق تتوزع على ثلاثة مجمعات سكنية تتيح السكينة والخصوصية في جو من البهجة ووسائل الترفيه، التي تليق بمنتجع سياحي، يؤكد المسؤولون عن العلامة، خلال ندوة صحافية.
ويتميز المشروع بشققه المشمسة وذات الإضاءة الطبيعية طيلة السنة، كما تتوفر معظم الشقق على واجهات مفتوحة. ويتيح المشروع ممرات واسعة وحدائق ومسابح بألعاب مائية وملعب غولف وفضاءات ألعاب ورياضة جماعية خارجية ومرافق مطلة على الشاطئ…
وتعتبر شركة الحسينية القابضة أحد الفاعلين الأساسيين في قطاع العقار. وتتميز المجموعة برؤيتها المتفردة في الإشراف وتدبير المشاريع العقارية محملة بخبرة ما يناهز ستين سنة في مهن البناء والعمران.
ومنذ تأسيسها، وشركة الحسينية القابضة تواصل استباق حاجيات السوق وتستجيب لها من خلال مشاريع مستدامة تتلاءم واحتياجات وكذا تطلعات مختلف الفئات بالمجال الحضري، إذ قامت بإنجاز عدة مشاريع عقارية وتجمعات سكنية وتجارية للكراء بالبيضاء ومراكش وطنجة وأكادير حيث تملك أراضي شاسعة للإقامات السكنية والمكاتب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى