أســــــرة

“فيفتيز” يفتح أبوابه ببوسكورة

افتتح الفنانان الزوجان خديجة أسد وعزيز سعد الله، أخيرا، بمنطقة بوسكورة، نواحي البيضاء، مطعما جديدا اختارا له من الأسماء «فيفتيز»، أرادا أن يكون تصميمه يجمع بين الطرازين الأمريكي والإنجليزي، وأن يجمع الفنانين والصحافيين والمثقفين، وسط أجواء من المتعة، حيث يمكنهم اللقاء والتبادل وتناول الطعام في الوقت نفسه.
ويقدم المطعم الجديد مجموعة من الأكلات والأطباق المختلفة والمتنوعة، يشرف عليها «الشيف» سفيان، المتخصص في المطبخ العصري، والذي سبق له الاشتغال مع مجموعة من كبار العلامات المعروفة في فن الطبخ عبر العالم. كما يعرض المطعم أسعارا تبدأ من 35 درهما للسلطات و65 درهما للبيتزا من نوع “مرغريتا» و95 درهما ل»بيتزا» بفواكه البحر، وهو الثمن نفسه الذي تم تخصيصه لمختلف أطباق العجائن المصنوعة من الأسماك وفواكه البحر، في حين يهبط السعر إلى 60 درهما بالنسبة إلى طبق “بيني أرابياتا». أما الأطباق المكونة من اللحوم والأسماك والدجاج، فتبدأ من 90 درهما وتصل إلى 140 درهما.
ولمحبي الأكلات الخفيفة، يقدم المطعم الجديد أطباقا لا يتجاوز ثمنها 35 درهما، إضافة إلى الحلويات مثل “الكوفري» (بين 30 و50 درهما) و»الكريب» (بين 20 و40 درهما)…
نورا الفواري

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق