أســــــرة

موضة وجمال … “المانكير” الأصفر مناسب للصيف

وضع خبراء الموضة خيارات كثيرة تخص موضة “المانكير” الخاصة بصيف 2019، مليئة بالحيوية. ويعد الوردي من أبرز ألوان “المانكير” التي لا تغيب عن موضة هذه الفترة من السنة والصيف أيضا، إذ يمكن اعتماد “المانكير” الوردي بجميع درجاته، للحصول على إطلالة مميزة ومنعشة تناسب أجواء الصيف. ومن بين صيحات الموضة الخاصة بالمانكير، الأصفر، إذ يؤكد خبراء الموضة، أن النساء اللواتي يملكن شخصية جريئة ومرحة، يجب ألا يترددن في اعتماد هذا اللون بتدرجاته القوية والصارخة، سيما أنه ملائم لمختلف الإطلالات الصيفية.
كما يمكن استعمال ألوان “المانكير” الداكنة، خلال فصل الصيف، إذ يعد “المانكير” الأخضر الداكن الاتجاه الأكثر انتشارا في موضة الأظافر، يمكن اعتماده في الإطلالات الصباحية وأيضا المسائية.
ويؤكد خبراء الموضة أن الباستيل يتربع على عرش الموضة العالمية لربيع وصيف 2019، بالنسبة إلى المكياج والأظافر أيضا، فيمكن اعتمد “المانكير” الباستيل لإطلالة عصرية مفعمة بالأنوثة، مع إمكانية استخدام اللون الباستيل الموحد أو اعتماد مختلف درجاته في الوقت نفسه على الأظافر.
إلى ذلك، ينصح الابتعاد عن العادات الخاطئة من قبيل قضم الأظافر أو محاولة نزع الجلد الميت من حولها بالأسنان، مع الحرص على استعمال ماسكات تغذي الأظافر وتساعد على تلميعها، من قبيل مزيج زيت الزيتون مع الليمون.

أ. ك

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق