أســــــرة

“الأوليفيرا” تقي من السرطان

اختصاصي التغذية العياشي قال إن مكملات “فورإيفر” غنية بمضادات الأكسدة والفيتامينات

كشف نبيل العياشي، اختصاصي في التغذية والحمية الغذائية، فوائد نبتة أوليفيرا العديدة، وسبب ارتفاع الاقبال على المنتوجات التي تحتوي عليها، خلال السنوات القليلة الماضية.
وأوضح العياشي في حديثه مع “الصباح” أن الأوليفيرا تحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة، إلى جانب مجموعة كبيرة من الفيتامينات والأملاح المعدنية المهمة لصحة الإنسان.
وتحدث العياشي عن منتوجات “فورإيفر”، التي تعتمد بشكل أساسي على أوليفيرا والتي تشمل المكملات الغذائية لجل الفئات العمرية، ومستحضرات التجميل إلى جانب منتوجات خاصة بإزالة العرق ومعجون الأسنان وغيرها.
وقال العياشي إن عصير الأوليفيرا الذي توفره الشركة، غني بمضادات الأكسدة التي تساعد على الوقاية من الأمراض السرطانية والوقاية من أمراض القلب والشرايين، وتخفض نسبة الكوليسترول في الدم، والوقاية من الشيخوخة المبكرة، إضافة إلى احتوائها على الفيتامينات، مسترسلا “يتوفر عصير الاوليفيرا بمذاق طبيعي، وآخر بمذاق الفواكه الحمراء للذين  يحبون ذلك”.
وبالنسبة إلى الرياضيين، قال العياشي إنه من الممكن الاعتماد على مكمل غذائي خاص بـ”فورإيفر”، يساعدهم على تحسين لياقتهم البدنية ويعوض الجسم عن الطاقة التي فقدها، علما أن أنواعا أخرى من المكملات الغذائية لها علاقة بالجهاز الهضمي، تعد غنية بالألياف الغذائية التي تساعد على الوقاية من الإمساك وتحمي من ارتفاع نسبة الدهون في الجسم، كما تساعد على التخلص من الوزن الزائد.
وكشف اختصاصي في التغذية والحمية الغذائية، المزايا الأخرى لمكملات “فور ايفر” الغذائية، مشيرا إلى أنها، وبفضل احتوائها على نبتة أوليفير تساعد على تنقية الأمعاء وابقائها في وضعية صحية جيدة.
ولأن نبتة الأوليفيرا لها فوائد أيضا بالنسبة إلى الأطفال، توفر “فور ايفر”، منتوجات خاصة بهذه الفئة، عبارة عن مكملات غذائية تساعدهم على النمو الصحي وعلى التركيز، لاحتوائها على مجموعة كبيرة من الفيتامينات المهمة.
ومن بين مميزات المكملات الغذائية التي تقدمها “فور ايفر”، أنها حاصلة على علامات الجودة على الصعيد العالمي وأنها خالية من الغلوتين وطبيعية، مع العلم أن منتوجات أخرى تقدمها العلامة التجارية تخص مستحضرات التجميل، وأخرى لها علاقة بالمفاصل “والمهم أن القاسم المشترك بين جميع المنتوجات أنها طبيعية ومصنوعة من نبتة الأوليفيرا”. وفي سياق متصل، شدد العياشي على أهمية التعامل العقلاني مع أي مكمل غذائي، قبل أن ينصح باحترام الارشادات التي تدون على كل مكمل غذائي حول الجرعة الموصى باستهلاكها “بالنسبة إلى الذين يعانون مشاكل صحية، فلابد من استشارة الطبيب قبل تناول أي مكمل غذائي”، على حد تعبيره.

إيمان رضيف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق