fbpx
أخبار الصباح

أخبار الصباح

> تخريب
زادت سطوة عصابة للسطو المسلح في محيط مدينة النصر في تراب الجماعة القروية أولاد صالح، إذ تعرضت بحر الأسبوع الجاري أوراش مستثمرين في منطقة “الجميعة” للنهب والتخريب، وكشفت مصادر “الصباح” أن أفراد العصابة يتجولون في واضحة النهار على أنهم رعاة مواش ويستهدفون المساكن المعزولة والمستودعات غير المحروسة.
(ي. ق)
> البحرين
تعرض سجين مغربي بالبحرين يدعى (ن. ا. ش)، أول أمس (الأربعاء)، إلى نزيف حاد مفاجئ في المخ، فقد إثره الحياة، رغم نقله إلى المستشفى. وجاءت وفاة الهالك في وقت باشرت سفارة المغرب بالمنامة تدابير نقله إلى المغرب، من أجل استكمال فترة محكوميته بالمملكة، بعد زيارات قامت بها للمعني بالأمر.
(ع. د)
> تلاسن
دخل برلماني بابن امسيك بالبيضاء، أول أمس (الأربعاء)، في تلاسن حاد مع قائد، في حفل تنصيب العامل الجديد، الذي ترأسه محمد ساجد، وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية. وكشفت مصادر “الصباح” أن سبب الخلاف يعود إلى صراع بين البرلماني والعامل السابق لابن امسيك، مدعوما من قائد الملحقة الإدارية 58، وأن البرلماني استغل المناسبة لتصفية حساباته مع القائد، انتهت بتبادل السب والشتم أمام أنظار العامل الجديد.
(م. ل)
> سيدي سليمان
انتهى خلاف بين راعيي ماشية بدوار عين الشقف بجماعة دار بلعامري بسيدي سليمان، أول أمس (الأربعاء)، بجريمة قتل أحدهما. وأوضح مصدر “الصباح” أن خلافا بسيطا نشب بين الشابين، وهما في العشرينات من عمرهما، فاستعمل أحدهما “شاقور” وانهال به على الآخر، فأرداه قتيلا. وأوقفت عناصر الدرك بالمدينة، المتورط، وأمر الوكيل العام للملك بالقنيطرة، بنقل الجثة لمستشفى الإدريسي من أجل التشريح، وبوضع الجاني رهن الحراسة النظرية للتحقيق معه في القتل العمد.
(ع. ل)
> إبل
استنفر قطيع من الإبل تعداده 120 رأسا، أخيرا، عناصر الفرقة الثالثة للتدخل، التابعة للقوات المسلحة بمنطقة وادي درعة، سيما أن أربعة أفارقة يتحدرون من دول جنوب الصحراء كانوا يسوقونها، إلى وجهة غير معلومة. وأثناء إيقافهم، ادعوا أنهم رعاة لدى شخصين حددوا اسميهما، كما أكدوا أنهم من مالي والسنغال. ونظرا لانعدام أي وثيقة تثبت هوية المعنيين بالأمر، تمت إحالتهم على درك أقا للبحث معهم.
(م. ص)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى