fbpx
أســــــرة

المنصور: لست مهووسة بالموضة

3 أسئلة إلي مونية المنصور

< كيف تختارين ملابسك؟
< في الواقع لست من النساء المهووسات بالموضة، وإنما أحاول باستمرار أن أرتدي ما أشعر به ملائما لي وأيضا لنفسيتي وحتى لفكري، وبالتالي فأنا أحب اللباس التقليدي من قفاطين و"كندورات" وغيرها، كما أحب اللباس العصري من سراويل وفساتين.

وتبقى للباس التقليدي مكانة خاصة بالنسبة إلي في المناسبات من حفلات زفاف وأيضا الأعياد الدينية، فهو يعكس التشبث بالتقاليد المغربية الأصيلة.

ومن جهة أخرى، عند اختيار الملابس العصرية فأنا دائما أقوم بذلك خلال موسم التخفيضات، كما لا تهمني الماركات بقدر ما تهمني القطع وجماليتها حتى لو كان سعرها بسيطا.

< هل لديك طقوس للعناية بالبشرة؟
< إن تصوير برنامجي "عيون" على قناة "الثقافية" يجعلني باستمرار أخضع للماكياج، الذي يعد من المواد التي تحتاج معها البشرة إلى عناية من خلال ترطيبها واستعمال كريمات لجعلها أكثر نضارة، وهذه من بين الطقوس اليومية التي أقوم بها، كما أنه كلما كان متسع من الوقت أضع ماسكات من مواد طبيعية، إلى جانب التردد على الحمام التقليدي المغربي، الذي يوفر الراحة النفسية أيضا.

< ما هي أبرز الإكسسوارات التي تستعملينها؟
< ليس لدي ميل خاص إلى نوع معين من الإكسسوارات، والتي تختلف باختلاف ما أرتديه فأحيانا أضع وشاحا أو خاتما أو أقراطا أو ساعة تبعا لحالتي المزاجية. وفي المقابل لدي هوس كبير بالأحذية والحقائب، التي أقتني منها مجموعة من القطع ومنها ما يتلف قبل أن أستعمله.

أجرت الحوار: أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى