fbpx
أسواق

عالم المحركات: “رونو” تنافس بطرازات جديدة

رفعت م “رونو” المغرب رهان المنافسة في معرض السيارات الدولي “أوطو إكسبو 2018″، مستهدفة زبناء من كافة الشرائح الاجتماعية، من خلال جناح يمتد على مساحة 1280 مترا مربعا، عرضت فيه 12 طرازا من سياراتها المتنوعة، بما فيها علامة “داسيا”، تحديدا الجيل الجديد من “داستر”.
وبرز اهتمام واضح بسيارة “داسيا داستر” رباعية الدفع الجديدة، التي استحوذت على اهتمام زوار جناح “رونو” بمعرض السيارات، المنظم بالبيضاء خلال الشهر الجاري.
وأكد مسؤولون تجاريون في الرواق، أن سيارة “داسيا داستر”، بفضل تصميمها “الأكثر حداثة”، أصبحت تستقطب المزيد من الزبناء الذكور، إذ توحي بثقة أكثر على الطريق
ويتميز التصميم الخارجي للسيارة بخطوط انسيابية متألقة، جعلتها أكثر مواكبة للعصر، دون الابتعاد عن الجيل الأول، والإبقاء على التصميم البسيط، الذي ساهم في خفض تكلفة الإنتاج، وبالتالي مكن من طرحها بسعر مناسب.
وطرحت “رونو” مجموعة من الموديلات الأخرى، ضمنها سيارة “رونو ميغان إر إس”، التي تعتبر سيارة عالية الأداء، وتنتمي إلى فئة مركبات “الهاتشباك” العملية داخل المدن.
وتعد هذه السيارة النسخة الأقوى من طراز “رونو ميغان”، ويعتمد الجيل الجديد منها على محرك من أربع أسطوانات، بسعة 1.8 لتر، مع “تيربو” يولد قوة 276 حصانا و390 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل بناقل حركة يدوي سداسي السرعات.
وخصصت “رونو المغرب” مجموعة من العروض التمويلية لفائدة زبنائها تتلاءم مع كافة الاحتياجات، دون الحاجة إلى تقديم أي تسبيق، مع الإعفاء من مصاريف الملف، وإمكانية الاستفادة من قروض مجانية بالكامل.
ب. ع

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى