fbpx
الرياضة

جماهير الرجاء تحتج أمام “فيفا”

الفريق يقدم مستشهره الجديد ويعاقب بنحليب

تنظم الجماهير الرجاوية بأوربا، وقفة احتجاجية، أمام مقر ”فيفا”، بسبب الأوضاع التي آل إليها الفريق البيضاوي في الآونة الأخيرة، وتشبث سعيد حسبان بمنصبه رئيسا للفريق، ضدا على رغبة جميع فعاليات الفريق.

وتنسق فعاليات رجاوية خارج أرض الوطن، في ما بينها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في أفق الاتفاق حول موعد لتنظيم الوقفة الاحتجاجية أمام مقر الاتحاد الدولي بسويسرا.

وأمام عجز الجامعة، عن وضع حد لتعنت المكتب المسير الحالي، يرى رجاويو أوربا أنه لا مفر من نقل الاحتجاجات إلى أعلى سلطة في المجال، ودعوا جميع المحبين من جميع أنحاء أوربا إلى التوجه صوب مقر ”فيفا” للاعتصام.

ويقدم الرجاء خلال ندوة صحافية يعقدها بحر الأسبوع الجاري، مستشهره الجديد، ويتعلق الأمر بشركة آسيوية مختصة في مجال الاتصال، ستنعش خزينة الفريق بمبلغ مالي مهم، سيساعد حسبان على حل جزء من الأزمة المالية للفريق الأخضر.

وحل مسؤولو الشركة الآسيوية بالمغرب، إذ وقعوا الأسبوع الماضي مع حسبان، بأحد فنادق العاصمة الاقتصادية، العقد رسميا، لينضاف المستشهر الجديد إلى قائمة مستشهري الرجاء.

ويحاول حسبان البحث عن موارد مالية جديدة، لتجاوز الأزمة التي يعانيها الفريق خاصة أنه يرغب في صرف منح توقيع لاعبي الفريق نهاية الشهر الحالي.

وفي موضوع آخر، يعرض الرجاء الرياضي، مهاجمه، محمود بنحليب على أنظار اللجنة التأديبية، بعد تخلفه عن التداريب خلال الحصص التدريبية الأخيرة.

واستاء المكتب المسير الحالي، من تبريرات بنحليب الذي يعتبر غيابه عن التداريب أمرا عاديا، بالنظر إلى وضعه الاجتماعي المزري، من خلال العديد من التصريحات التي أدلى بها في الآونة الأخيرة.

نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى