fbpx
أسواق

“ماسينار” تتزود بوظيفة الذكاء الاصطناعي

قامت شركة “ماسينار”، المتخصصة في مجال الديكور، بدمج تكنولوجيات الواقع المعزز ضمن إستراتيجية الزبناء الخاصة بها، من خلال تزويد موقعها الإلكتروني بوظيفة الذكاء الاصطناعي، لتتمكن من الاستجابة للحاجيات الافتراضية لزبائنها، والسماح لهم بالاطلاع على اللوحات التي تناسب ديكورات صالوناتهم ومعرفتها بشكل أفضل، قبل القيام بعملية الشراء. وبفضلأكمل القراءة »

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.