fbpx
أخبار 24/24

الملك يجري محادثات هاتفية مع رئيس الحكومة الإسبانية

أجرى الملك محمد السادس، اليوم محادثات هاتفية مع بيدرو سانشيز، رئيس الحكومة الإسبانية، جدد من خلالها التعبير عن تقديره الكبير لمضمون الرسالة التي وجهها إليه هذا الأخير، في 14 مارس الجاري.

وأكد بلاغ للديوان الملكي، توصلت “الصباح” بنسخة منه، أن الرسالة المذكورة تنسجم وروح خطاب الملك محمد السادس، في 20 غشت الماضي، وتستجيب لنداءه بـ ” تدشين مرحلة جديدة وغير مسبوقة، في العلاقات بين البلدين “.

وأضاف المصدر ذاته أن الشراكة بين البلدين، أضحت تندرج في إطار مرحلة جديدة، قائمة على الاحترام المتبادل، والثقة المتبادلة، والتشاور الدائم والتعاون الصريح والصادق، مشيرا إلى أن مختلف الوزراء والمسؤولين في البلدين مدعوون إلى تفعيل أنشطة ملموسة في إطار خارطة طريق طموحة وتغطي جميع قطاعات الشراكة، تشمل كل القضايا ذات الاهتمام المشترك.

في السياق نفسه، وجه الملك محمد السادس، بهذه المناسبة، دعوة لرئيس الحكومة الإسبانية، للقيام بزيارة للمغرب في الأيام القليلة القادمة.

(ي.ع)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.