fbpx
الرياضة

تقرير إيجابي عن مركز الجيش

الإدارة التقنية أشادت بالتكوين وجودة المرافق والبنيات التحتية

أبدت لجنة مراكز تكوين الأندية التابعة للإدارة التقنية الوطنية ارتياحها للمركز الرياضي العسكري بالمعمورة، خلال الزيارة التي قامت بها، أول أمس (الأربعاء)، لمواكبة عمل الإدارة التقنية للفريق.
وعلمت «الصباح»، أن اللجنة وقفت على جميع التجهيزات وبرامج تكوين اللاعبين، وإعداد الفئات العمرية الصغرى لمنافسات البطولة الوطنية، ولم تبد أي ملاحظات سلبية، في الوقت الذي أكدت أن مركز تكوين الفريق، وأسلوب التكوين، يستجيب للمعايير المعمول بها في جميع دول العالم.
واستفسرت اللجنة عن مجموعة من أطر الفريق العسكري، الذين ساهموا في تألق الفئات الصغرى، وشاركوا في الدورات التكوينية التي أشرفت عليها الإدارة التقنية الوطنية، بالنظر إلى النتائج التي سجلوها، في مقدمتهم رشيد كريشات، الذي قاد جميع فئات الفريق، وحقق رفقتهم بعض الألقاب، سيما أنه مرشح لاجتياز شهادة التدريب «ألف»، والعمل الذي يقوم به المدير التقني عبد الله الإدريسي.
ووقفت اللجنة على مغادرة مجموعة من الأطر مركز التكوين العسكري، والتحاقهم بالتدريب في مراكز أخرى، كما هو الشأن بالنسبة إلى نور الدين بوبو، الذي يشرف حاليا على اتحاد تواركة، بعد أن مر في فترة من الفترات بأكاديمية محمد السادس الدولية لكرة القدم، علما أن بدايته كانت بمركز تكوين الجيش.
واقتنعت اللجنة بوجود تشابه كبير في مركزي تكوين الجيش الملكي والفتح الرياضي.
واقتصر دور اللجنة على مواكبة عمل مركز تكوين الجيش الملكي، من أجل تقديم المساعدة، في حال تبين وجود خصاص في بعض الجوانب التقنية واللوجستيكية.
وبرمجت اللجنة زيارات إلى مراكز تكوين شباب المحمدية، أمس (الخميس)، على أن تواصل عملها بزيارات أخرى إلى جميع مراكز تكوين أندية القسم الوطني الأول في الأيام المقبلة.
ص. م وع. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى