fbpx
الصباح الفني

“حسناء بيوتي”… البساطة والأناقة

ترفع اليوتوبر حسناء عبر قناتها الرسمية على “يوتوب” بعنوان “حسناء بيوتي هوم”، شعار البساطة والأناقة من خلال مختلف الفيديوهات، التي تطرحها والتي تحظى بإقبال شريحة واسعة من متابعاتها.

وتتجلى سمات شعار البساطة والأناقة من خلال تقديم اليوتوبر حسناء وصفات تعتمد مواد طبيعية متوفرة في كل بيت تقريبا، والتي يمكن استعمالها على شكل وصفات طبيعية للعناية بالبشرة والشعر، كما أن نتائجها تكون مرضية، حسب ما تؤكده أغلب متابعاتها من خلال رسائلهن وتعليقاتهن على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن بين الفيديوهات التي طرحتها اليوتوبر حسناء للحصول على مظهر خارجي جذاب، فيديو بعنوان “وصفة لتبييض الوجه” و”وصفة حصرية تغطي الشيب دون حناء أو أوكسجين”.

وتختلف مواضيع فيديوهات اليوتوبر حسناء، منها فيديو قدمت فيه نصائح للراغبات في الزيادة في الوزن واللواتي يعانين النحافة، إذ عرضت مجموعة من المواد الطبيعية المفيدة والخالية من أي مكونات كيماوية، والتي تساعد على تجاوز المشكل. ولا تتوانى اليوتوبر حسناء عن الاستجابة لطلبات متابعاتها وتقديم العديد من الوصفات والنصائح لوضع الماكياج وغير ذلك من الخطوات الرامية لجعل المرأة تبدو في إطلالة أفضل.

وتخصص اليوتوبر حسناء بين الفينة والأخرى فيديوهات للحديث عن تجربة معينة مرت بها والتي ترمي من خلالها تقديم نصائح إلى متابعاتها.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى