fbpx
الرياضة

شهاب: حظوظ الفوز باللقب مازالت قائمة

مدرب المغرب التطواني نوه بلاعبيه واحتجاجات على الحكم

قال طارق شهاب مساعد مدرب الوداد الرياضي، إن فريقه كان جيدا تكتيكيا أمام المغرب التطواني أول أمس (الأحد)، مبرزا أن هناك تحسنا مقارنة بالمباريات السابقة، رغم التعادل بهدف لمثله، خلال المباراة التي جمعتهما لحساب مؤجل الجولة 26 من البطولة.
واعترف شهاب في تصريح بعد المباراة أن فريقه ضيع نقطتين، إذ كان يمني النفس بفوز بتطوان ليبقى في الرتبة الثانية في مطاردة المتصدر الرجاء، غير أن ظروف المباراة كانت مغايرة.
وأوضح شهاب أن لاعبيه قدموا ما عليهم، وتمنى أن يتم تعويض النقطتين في المباريات المقبلة، بما أن حظوظ كل الفرق المنافسة على اللقب مازالت قائمة.
من جهته، قال جمال الدريدب مساعد مدرب المغرب التطواني، إن المدرب زوران مانولوفيتش درس الوداد جيدا، وتحدث مع اللاعبين عنه، وهو ما ساهم في تقديمهم مستوى جيدا أمام الفريق البيضاوي (1-1)، أول أمس (الأحد).
وأوضح الدريدب في تصريح بعد المباراة، أن اللقاء الأول بين زوران ولاعبي «الماط» كان جيدا، وفهم لاعبو الفريق رسالة المدرب الجديد، مبرزا أن الطاقم التقني سعيد بالمستـــوى الذي ظهر به الفريق أمام الوداد، متمنيــا أن يواصل اللاعبون على المنوال نفسه.
وتأسف الدريدب على النقاط التي ضيعها الفريق في المباريات السابقة، إذ قال إنه يستحق أن يكون في الرتب الأولى، بالنظر إلى مستوى لاعبيه، مضيفا أنه متفائل بالمرحلة المقبلة ل»الماط».
وعرفت المباراة احتجاجات كثيرة على حكم المباراة سليمان العاطفي، الذي وزع تسع بطاقات صفراء وواحدة حمراء كانت من نصيب عادل الحسناوي لاعب «الماط».
وانتقد لاعبو الفريقين كثرة تدخلات الحكم التي حدت من انطلاقة اللاعبين، إذ أعلن عن أخطاء كثيرة للفريقين.
وبهذه النتيجة، تراجع الوداد للرتبة الثالثة ب 49 نقطــــــة، فيمــــــا بقـــي المغرب التطواني ثامنا ب 34 نقطة.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى