fbpx
أسواق

عائلة بنصالح تعزز موقعها في سوق التأمينات

أطلنطا سند تصبح ثاني شركة تأمين في السوق برقم معاملات يصل إلى 5 ملايير درهم

دخل الاندماج بين شركتي التأمين أطلنطا وسند حيز التنفيذ، ابتداء من 25 شتنبر الجاري، بعد الجمع العام الاستثنائي للشركتين. وأصبحت مجموعة أطلنطا سند ثاني شركة تأمين عن غير الحياة في السوق، إذ وصل رقم معاملاتها الموحد إلى 5 ملايير درهم، خلال 2019، وتشغل ما لا يقل عن 650 موظفا، وشبكة تضم ما يقارب 400 نقطة بيع.
واعتبر محمد حسن بنصالح، رئيس مجموعة “هولماركوم”، خلال ندوة صحافية في الموضوع، أن ميلاد أطلنطا سند للتأمين يمثل بداية حقبة جديدة بالنسبة إلى المجموعة، مشيرا إلى أن عملية الإدماج تهدف إلى مواجهة تحديات جديدة، تتطلب تكثيف المجهودات والإمكانيات.
وتسعى المجموعة الجديدة إلى أخذ موقع الريادة، من خلال تقديم منتوجات مبتكرة، وضمان جودة خدمات على أعلى مستوى لكل زبنائها، وشبكة وكلائها.
وكشفت فاطمة الزهراء بنصالح، نائبة رئيس أطلنطا سند للتأمين عن الهوية البصرية للشركة الجديدة الناشئة عن اندماج شركتي أطلانطا و سند، موضحة أنه تقرر اعتماد هوية بصرية تدمج هوية الشركتين المندمجتين، إذ أن شعار الشركة الجديدة يجمع بين ألوان الشركتين، ما يأخذ من الخط العربي ملامحه الأصيلة.
وتمت عملية الاندماج عن طريق استيعاب سند من قبل أطلنطا، التي تمتلك 99.96 في المائة من الأولى، على أساس تبادل 11 سهما لأطلنطا، مقابل سهم لسند، وتم ذلك عن طريق زيادة رأسمال شركة أطلنطا للتأمين.

عبد الواحد كنفاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق