fbpx
الصباح الفني

طرائف

حيوانات مسلحة تهاجم زوار الحديقة
في ظاهرة لقيت انتقادات كبيرة، قال حراس حديقة حيوانات في بريطانيا، إن بعض الزوار يقومون بـ”تسليح” قردة البابون، بالسكاكين الصغيرة. وعادة ما تمزق قردة البابون في حديقة “نوزلي” بمقاطعة ميرسيسايد شمال غربي إنجلترا، المساحات الأمامية لسيارات الزوار، كما تكسر المرايا الجانبية.
لكن صحيفة “تايمز” البريطانية، كشفت أن بعض الزوار يساعدون الحيوانات على زيادة حجم التخريب، الذي يمكن أن يلحق بالمركبات، بإعطائها أسلحة صغيرة. وقال أحد موظفي الحديقة في تصريح للصحيفة “عثرنا على سكاكين ومفكات مع قردة البابون”، مشيرا إلى أن الزوار هم من منعوها إياها.

الصين تفتتح أعلى أرجوحة في العالم
افتتحت الصين أعلى أرجوحة في العالم، في مقاطعة تشونجينج، جنوب غرب البلاد وهي منطقة معروفة بمناظرها الخلابة. وحسب قناة “أورو نيوز”، فإن الأرجوحة التي دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية بنيت قرب منحدر خطر، ارتفاعه 700 متر.
والأرجــوحة مكونــة من قـــوس ارتفــاعـه 100 متر، وبرج إطلاق يبلغ طوله 108 أمتار. ويتــم رفــع مرتــادي الأرجـــوحة نحو 88 متــرا في الهــواء بسرعــة 130 كيلومترا في الساعة.

زواج لن يتكرر إلا بعد 6 آلاف عام
قرر شاب أمريكي جعل زفافه مناسبة فريدة جدا لن يستطيع أحد تكرارها، قبل أكثر من 6 آلاف عام على الأقل.
واستغل الشاب الأمريكي جون نيكوتيرا، الحدث الفلكي النادر الذي شاهده سكان الكوكب، أخيرا، ليضفي إلى يوم زواجه من حبيبته رونقا وخصوصية شديدة لن يستطيع أحد تكرارها قبل 6800 عام من اليوم.
وخسر الشاب الأمريكي فرصة سابقة، كان قد خطط لها مع أصدقائه، لطلب الزواج من حبيبته بجانب بحيرة كراتير، (فوهة بركانية واقعة في المركز الجنوبي لولاية أوريغون الأمريكية)، والتي فشلت بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد وإجراءات الحجر الصحي المطبقة في أمريكا، حسب “سي إن إن”.
لكن الشاب لم يستسلم، فقد وضع خطة ثانية كانت لصالحه، حيث اختار توقيتا مميزا جدا وفريدا ليكون اليوم الذي سيشهد على زواجه من حبيبته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى