الرياضة

بركان يفقد خدمات أداما

الفريق شد الرحال نحو زامبيا والسكتيوي يبرمج حصتين بلوساكا
سافر نهضة بركان إلى زامبيا، مساء أول أمس (الأربعاء) من مطار محمد الخامس الدولي بالبيضاء، من أجل مواجهة زاناكو، لحساب الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة، ضمن مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد غد (الأحد) بملعب الغروب بلوساكا.
وأجرى الفريق البركاني تجمعا إعداديا بالسعيدية انطلاقا من الاثنين الماضي، غاب عنه الموريتاني أدما با، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في المباراة، التي جمعت منتخب بلاده بإفريقيا الوسطى، لحساب تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2021.
وأخضع نهضة بركان لاعبه إلى فحص طبي بعد عودته إلى المغرب، وتبين أنه في حاجة إلى راحة لشهر، الشيء الذي يبعده عن مباراة زاناكو، ومنافسات البطولة الوطنية، في الوقت الذي فرض على أمين الكاس خوض التجمع الإعدادي المذكور باستعمال واقي الرأس، بعد الإصابة التي تعرض لها الأحد الماضي، خوفا من تجدد الإصابة بالنسبة إليه.
ويخوض الفريق البركاني حصتين إعداديتين بزامبيا، الأولى بأحد الفنادق القريبة من الفندق الذي يقيم فيه، اليوم (الجمعة)، والثانية في ملعب المباراة، غدا (السبت)، في الوقت الذي خصص حصة لمتابعة بعض تسجيلات الفريق المنافس، في المباراة الأولى التي تعادل فيها بهدف لمثله أمام موتيما من الكونغو الأحد الماضي.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق