الصباح الفني

عماد يكرم “الشكوري” في “توبة” 

عاد المغني المغربي ياسر عماد، إلى جمهوره بأغنية جديدة تحمل عنوان «توبة توبة»، صورها على طريقة فيديو كليب بجزيرة «فويرطي فينتورة» الاسبانية.
وقال عماد في حديثه مع «الصباح»، إنه اختار أن يمزج في الأغنية الجديدة بين الفن الشكوري، والموسيقى العصرية، سيما أنه من عشاق هذا الفن المغربي العريق.
وأوضح عماد أن الأغنية من كلمات سمير الموجاري وألحان نبيل الحوري، وتوزيع رشيد محمد علي، فيما تكلف بإخراج الفيديو كليب  المخرج حسن الكورفتي، مؤكدة أنه يعتبر أول مغربي يصور فيديو كليب بـ»فويرطي فينتورة».
وكشف المتحدث ذاته أن حبه للفن الشكوري، دفعه إلى اعتماده في أغنيته الجديدة، قبل أن يضيف أن جديده مختلف عن باقي الأعمال الموسيقية التي طرحها في وقت سابق، إذ اعتمد هذه المرة، وبعدما قدم أغاني راي،  حظيت بنجاح كبير، على إيقاعات شبابية جديدة حاول من خلالها المزج بين ما هو عصري وتراثي.
ومن بين الأغاني التي طرحها عماد في مسيرته الفنية «نفسو حارة»، والتي كتب كلماتها سمير المجاري ولحنها نبيل الحوري فيما التوزيع والمكساج عاد لرشيد محمد علي، بالإضافة إلى أغنية أخرى تحمل  عنوان «راني قادر انا ننساك» و أعمال بلون الراي.
يشار إلى أن انطلاقة المغني عماد، كانت بعد إصدار مجموعة من الألبومات الغنائية، إذ تعرف عليه الجمهور، من خلال أدائه الأغاني الطربية والراي، وأيضا أغاني من الفن الشكوري.

إيمان رضيف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض