أســــــرة

موضة وجمال: البيج والأخضر للخريف

كشف خبراء الموضة، أن ألوان خريف 2019 التي ظهرت في أسابيع الموضة العالمية، تتجه إلى التدرجات الجريئة والقوية. فمن بين الألوان الرائجة، البيج، وهو اللون الذي يليق بجميع ألوان البشرة، ويناسب السمراوات ذوات الشعر البني، ويعزز جمالهن.
ومن بين الألوان الرائجة بشكل كبير، الزهري الفوشيا، إذ وضعت الكثير من دور الأزياء، أمام عاشقات هذا اللون، اختيارات كثيرة لأزياء بهذا اللون، منها معاطف وجاكيت، وأيضا سراويل فوشيا.
كما أن اللون الأحمر يناسب أيضا أجواء فصل الخريف، من أجل ذلك، ينصح خبراء الموضة بالاعتماد عليه خلال هذه الفترة من السنة، واختياره للحصول على إطلالة مميزة. والشيء ذاته بالنسبة إلى اللون البرتقالي، الذي قدم حديثا إلى الخريف وهو تدرج لوني مفعم بالحيوية، إذ ينصح خبراء الموضة بالتدرج البعيد عن النيون والأكثر زهوا من لون اليقطين، وهذا اللون سيضيف الحياة إلى اللوك.
وجاءت في تقارير إعلامية، أنه ليست هناك قيود على تدرجات اللون الأخضر، الذي وجد مكانا له في موضة الخريف، إذ يمكن تنسيق اللوك بتدرجات مختلفة من الأخضر  للحصول على إطلالة مميزة.
والممكن التنسيق بين الأخضر والأزرق، فرغم أن اللونين من العائلة نفسها، إلا أنهما مختلفان تماما.
ويمكن المزج بين اللونين في بعض اللمسات البسيطة، من قبيل الإكسسوارات، والحقائب، والأحذية، إلا أن الأكثر جاذبية هو مزجهما في الملابس.

إ. ر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق