الصباح الفني

تسريب تفاصيل زفاف نجل الساهر

رغم أن الفنان العراقي كاظم الساهر، منع تصوير حفل زفاف ابنه عمر وزوجته المغربية، واشترط على الضيوف ذلك، تناقلت صفحات على مواقع التواصل تفاصيل كثيرة عن حفل الزفاف الذي أقيم بالرباط.
وظهر كاظم، حسب مقاطع الفيديو المسربة، رفقة ضيوفه منهم الفنانة المغربية أسماء لمنور، وأخرى رفقة العريسين وبعض أفراد العائلة.
ومن بين الفنانين الذين أحيوا الحفل والذي أقيم على الطريقة المغربية، حسب الصور المتداولة على نطاق واسع، عبد الرحيم الصويري، ويونس الرباطي، وطارق عضو مجموعة فايف ستار.
وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، اليومين الماضيين، تفاصيل «الهدية» التي قدمها نجل الساهر لعروسته المغربية، إلى جانب مقاطع فيديو ظهر فيها الفنان العراقي وهو يغني فيها بعض أغانيه من قبيل «حافية القدمين» بمشاركة نجله وسام و»قولي أحبك».
ومن بين الصور المسربة والتي أظهرت بعض تفاصيل حفل الزفاف، صورة تجمع الساهر بفرقة موسيقية أمازيغية، والتي أتحفت الحاضرين بأغان من التراث الأمازيغي.
يشار إلى أن الابن الأصغر لكاظم الساهر، ارتبط رسميا بطبيبة مغربية، مارس الماضي، إذ تقدم لخطبتها، واحتفلا بذلك في حفل حضره بعض المقربين من العائلتين. وشد الموضوع اهتمام الصحف والبرامج التلفزيونية العربية، علما أن المغني العراقي رفض حضور الصحافة.

إ.ر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق