الصباح الفني

الرجوي تخوض تجربة جديدة

تخوض المغنية المغربية نجاة الرجوي، تجربة جديدة في مسيرتها الفنية، إذ اختيرت لغناء جينيريك مسلسل مصري، سيعرض قريبا على إحدى القنوات العربية.
وقالت نجاة إن اقتراح اسمها لغناء الجنيريك، جاء بعدما نجحت في ترك بصمتها في الساحة العربية، وبعدما شدت الانتباه إليها بفضل مؤهلاتها الصوتية.
وحسب المعلومات المتوفرة، فقد انتهت الرجوي من تسجيل أغنية المسلسل الذي يجمع نخبة من الممثلين المهمين في الساحة المصرية، وسيعرض خلال الموسم التلفزيوني المقبل على إحدى قنوات «ام بي سي».
وفي سياق متصل، كشفت الرجوي عن عمل جديد يجمعها بالفنان المصري عصام كاريكا. ووضعت الرجوي، في وقت سابق، على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» صورة من داخل أحد استوديوهات تسجيل الأغاني، رفقة المصري عصام كاريكا، وأرفقتها بتدوينة أفصحت فيها عن اسم العمل وقالت «عملتلك قيمة، أغنيتي قريبا مع الفنان الجميل عصام كاريكا».
وأشرف على ألحان الأغنية المصري عصام كاريكا، فيما عادت كلماتها لأحمد الشريف، والتوزيع لباسم منير، بعدما تحفظت عن الحديث حول تفاصيلها.
وينتظر ان تصور الأغنية على طريقة فيديو كليب، ستفرج عنه بعد وضع مولودها من زوجها الجديد. يشار إلى أن الرجوي صعدت إلى منصة أصوات نسائية في دورته الأخيرة بتطوان، إذ طلت على جمهور المهرجان، وقدمت مجموعة من الأغاني الطربية والتي تفاعل معها الحاضرون.

إيمان رضيف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض