بانوراما

حملة على “بلطي” بسبب “بوليساريو”

اختفى بشكل مفاجئ حساب الفنان التونسي “بلطي”، على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، ساعات بعد الجدل الذي خلفه علم بوليساريو.
وأغضب “بلطي” متابعيه المغاربة بعد نشره لعدد من أعلام دول المغرب العربي والتي كان ضمنها علم بوليساريو، وهو الأمر الذي جر عليه انتقادات واسعة، وصلت حد شن هجوم إلكتروني لحذف حسابه.
وعلق الفنان التونسي على الهجوم القوي الذي تعرض له، بعد نشره لعلم بوليساريو في إحدى تدويناته، قائلا: “نحن لم نقصد الإساءة لأي بلد ونحن ليس للفتنة ومن أراد الفتنة بينه وبين ربه..ونحن كل إخوة وليس لنا أي دخل في السياسة وشكرا”.
يذكر أن الفنان الجزائري عبد الرؤوف دراجي المشهور ب”سولكينغ”، أثار بدوره جدلا واسعا بعــد رفعه للعلم نفسه في حفل فني أقيم بإسبانيا، مثيرا غضب المغاربــة الذين طالبوا بمنعه من دخول المغرب، فيما اعتذر هو عن الأمر في تــدوينة قـال فيها: “أولا وقبل كل شيء أود الاعتذار لكل المغاربة مرة أخرى وللتوضيح لم أكن على علم أن الصحراء لها علم وكنت أظن أنه علم فلسطــين لأنــي تعــودت على رفعــه ايضا بحفلاتي..لست مجنونا لكي أرفــع علما لإثارة ضجــة بيني وبين إخوتي الذين رحبوا بي أكثر من مرة في بلدهم”.

عزيز المجدوب

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض