بانوراما

“لافيكتوار” تعيد نحاس إلى الغناء

أطلق المغني المغربي سفيان نحاس، أغنية جديدة، شكلت مفاجأة لجمهوره، باعتبار أنه اهداها للمنتخب المغربي المشارك في نهائيات كأس افريقيا المنظمة بمصر.
 فبعد أغنية “ما خلاو ما قالو” التي كانت من إنتاج وتوزيع الفنان الكبير حميد بوشناق، عاد نحاس إلى الساحة الفنية بعمل جديد، يحمل عنوان “لافيكتوار”، يعد اهداء للمنتخب الوطني المغربي، صور على طريقة فيديو كليب داخل استوديو التصوير إلى جانب مشاهد لمغاربة من المشجعين.
وأشرف على العمل، حسب ما جاء في بيان صحافي، مفيد السباعي “المنادجر” المغربي لمجموعة من الفنانين، علما أن الأغنية من كلمات وألحان سفيان نحاس، فيما تكلف بإنتاجها وتوزيعها “مايسترو ميكس.
وبالنسبة إلى فيديو كليب الاغنية التي حققت، عند اطلاقها، نسب مشاهدة مهمة، فتكلف به، المخرج سمير إخوي وبمشاركة جمعية بأكادير.
ويعتبر “مايسترو ميكس” من الموزعين الشباب المتخصصين في إنتاج الموسيقى العصرية، إذ تعامل مع مجموعة من الفنانين الدوليين.
وفي سياق متصل، أطلق نحاس، بداية السنة الجارية، أغنية تحت عنوان “ماخلاو ماكالو”، على قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”. وتعامل سفيان، في هذا العمل مع الفنان حميد بوشناق، الذي تكلف بالألحان والتوزيع، وهي المرة الثانية التي يتعاملان فيها بعد أغنية “رمضان كريم”.
وطرح سفيان نحاس الأغنية مستعينا بـ”آرت وورك”، الطريقة التي باتت أكثر انتشارا في الوسط الفني المغربي عوض تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب.
ويواصل نحاس العمل بخطوات ثابتة، لفرض وجوده في الساحة الفنية المغربية، خصوصا بعد أن انشق عن مجموعة نحاس التي برزت في برنامج “إكس فاكتر”.
إ. ر
 
 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض