بانوراما

الوالي يهدي زوجته رحلة إلى فرنسا

أطلت ابتسام الوالي رفقـــة زوجها الممثل والمخــرج رشيد الوالي على متابعي حسابها الرسمي على صفحتها على “إنستغــرام”، في صورة التقطت لهما أثناء عطلة بفرنسا.
واعتبر عدد من متابعي ابتسام أن الرحلة إلى فرنسا تعتبر هدية من زوجها رشيد الوالي لمناسبة نجاحها في اجتياز امتحانات الباكلوريا، كما طلبوا منها الكشف عن النتيجة التي حصلت عليها، سيما أنها اكتفت بإعلان الخبر منذ أيام فقط.
وتلقت ابتسام عدة تعليقات بمناسبة قضاء عطلتها رفقة زوجها بمدينة لاروشيل بفرنسا، وذلك بعد نشر تعليق قالت فيه “سلام حار من لا روشيل..شكرا لكم جميعا”.
وكانت من بين التعليقات التي وجهت لابتسام “مرحبا بكم شرف لنا نتلاقاو بكم” و”ما شاء الله عليكم..مبروك النجاح ابتسام..مثال المرأة المثابرة والطموحة”.
ومن جهة أخرى، اعتبر عدد من المتابعين على “إنستغرام” أن الأمر لا يتعلق بإهداء رشيد الوالي رحلة إلى زوجته لمناسبة نجاحها وإنما بالمشاركة في تصوير إحدى حلقات برنامج المسابقات “جزيرة الكنز”.
وبمجرد وصول ابتسام رفقة زوجها إلى فرنسا نشرت صورة أمام المطار أرفقتها بتعليق قالت فيه “في مطار نانط والاتجاه إلى مدينة لا روشيل بفرنسا… شكرا لكم على رسائل تهنئة الباكلوريا”.
يشار إلى أن ابتسام الوالي تتولى إدارة أعمال زوجها الممثــل والمخرج رشيــد الوالي، كما أنها تحضر رفقته العديد من المهرجانات واللقاءات الفنية داخل المغرب وخارجه.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض