fbpx
أســــــرة

موضة وجمال: أكسسوارات على شكل حيوانات

 تعد الاكسسوارات جزءا مهما من إطلالة كل امرأة، سيما بالنسبة إلى النساء اللواتي يحرصن على الظهور أنيقات. ويرى خبراء الموضة،  أن الأكسسوارات تضفي طبيعة ساحرة على المظهر، من أجل ذلك من المهم الاستعانة بها، لكن مع الحرص على  اختيار المناسبة لكل اطلالة و»لوك».
ومن بين أحدث موديلات الأكسسوارات التي ينصح بالاعتماد عليها، موديلات بأشكال الحيوانات، والتي تتوفر بألوان متنوعة وأحجار جذابة تناسب المرأة العصرية، بشكل خاص.
ويؤكد خبراء الموضة أن ما يميز هذا الموديل من الأكسسوارات، أنها متوفرة باللون الفضي والذهبي البراق، لتكون مناسبة لكل إطلالة، علما أنه يمكن ارتداؤها خلال النهار وأيضا في السهرات.
ومن بين النصائح التي يقدمها خبراء الموضة عند اعتماد هذا النوع من الأكسسوارات المتوفرة على أشكال الثعالب أو السناجب أو العناكب، إضافة إلى الخنافس والأسد والثعبان، (يمكن) تنسيقها مع ملابس بمطبوعات الحيوانات الرائجة بقوة حاليا، من قبيل نقوش جلد النمر أو نقوش جلد الثعبان.
وتعتبر أكسسوارات الثعبان أو تصميم الأفعى من التصاميم الرائجة كل موسم، سيما السوار الملتف على المعصم بالذهب الأصفر، الذي يعطي، حسب تأكيد خبراء الموضة، للمرأة شعورا بالقوة وثقة بالنفس، ما يزيد من جمال إطلالتها.
ومع تطور الموضة، ظهرت فكرة جديدة ومختلفة تماما، لارتداء الأكسسوارات، وهي عبارة عن خاتم مكون من ثلاث قطع، تضعه المرأة، بترتيب معين ليظهر في النهاية على شكل حيوان.

إ. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى