حوادث

“الفراقشية” يضربون بابن سليمان

تباشر عناصر الدرك الملكي بسرية ابن سليمان، تحرياتها للوصول إلى عصابة مختصة في سرقة المواشي أو ما يصطلح عليهم بـالفراقشية.
وأفاد مصدر مطلع، أن مجهولين قاموا، الخميس الماضي، بسرقة 40 رأسا من الأغنام، بضيعة فلاحية بدوار البسابس الشرقية بجماعة عين تيزغة التابعة للنفوذ الترابي لإقليم ابن سليمان.
وفي تفاصيل القضية، وحسب شكاية صاحب الضيعة المسجلة بالمحكمة الإبتدائية بابن سليمان، تحت عدد 019/3101/1330، أفاد فيها أنه يملك حوالي 100 رأس من الأغنام من كل الأصناف، وأنه فوجئ ليلة الخميس الماضي، بفتح أشخاص الباب الأمامي للإسطبل بواسطة المفتاح، قبل أن يعمدوا إلى تكسير أقفال الباب الثاني، من أجل القيام بالسرقة.
وأضافت الشكاية، أن الجناة تمكنوا من سرقة كيس من الشعير، وعمدوا إلى إفراغه على مسافة 30 مترا انطلاقا من باب الاسطبل، قبل أن يتمكنوا من سرقة 40 رأسا من الأغنام واقتيادها إلى وجهة مجهولة، في حين تم العثور على باقي رؤوس الأغنام بجوار سور ضيعة مجاورة لمكان السرقة وتبعد بنصف كيلومتر.
وزاد صاحب الضيعة أنه اكتشف أن الجناة تمكنوا من سرقة أزيد من 100 قطعة من التبن الأخضر (فوراج) من ضيعة مجاورة خلال الأسبوع الماضي.
كمال الشمسي (ابن سليمان)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض