أخبار الصباح

أخبار الصباح

> سعودي
كشفت مصادر متطابقة أن جهات تحاول طمس التحقيقات بشأن الجريمة التي أودت بحياة مغربي بمراكش، بعد أن دهسه سعودي بواسطة سيارة رباعية الدفع. وتحاول الجهات المذكورة التستر على الـ “كاباريه” الذي كان مسرحا للشرارة الأولى للنزاع بين السعودي والهالك، حول فتاة، حيث تناول الجاني كميات كبيرة من الخمر والممنوعات، جعلته يفقد السيطرة على أعصابه وعلى مقود السيارة حين طارد الهالك بشوارع المدينة ودهسه عمدا. وذكرت المصادر أن صاحب “الكاباريه” يحظى بحماية خاصة بمراكش.
(ع. ن)
> مينانجيت
توفي سجين بطنجة، أول أمس (الأربعاء)، في مستشفى محمد الخامس، إثر مضاعفات المينانجيت. وأعلن بلاغ للمندوب العام لإدارة السجون، صدر أمس (الخميس)، أن النزيل نقل إلى المستشفى في 4 يونيو، إثر تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ، كما تدخلت إدارة المؤسسة، بتنسيق مع مندوبية الصحة بطنجة، لاتخاذ الإجراءات الطبية الوقائية لمجموعة من السجناء والموظفين، من أجل منع أسباب انتشار هذا الداء في صفوفهم، إذ لم تسجل أي حالة أخرى.
(م. ص)
> مديونة
خيرت سلطات عمالة إقليم مديونة مجلس الهراويين بين حل مشكل الأزبال، المتراكمة في جميع أنحاء الجماعة، وحل المكتب وانتخاب مكتب جديد وفقا لمقتضيات المادتين 20 و21 من القانون التنظيمي رقم 113.14 المتعلق بالجماعات، لتجاوز “البلوكاج” المتمثل في فشل المحاولة السادسة على التوالي لعقد دورة لبرمجة فائض من 800 مليون.
(ي. ق)
> أمن
يشتكي سكان درب السلطان بالبيضاء، من تنامي الجريمة وترويج المخدرات بشكل مثير، كان آخرها مهاجمة ملثمين، صباح أول أمس (الأربعاء)، منزل شاب بزنقة “بني مكيلد” والاعتداء عليه بالسلاح، ما تسبب له في جروح خطيرة في يده. وكشفت مصادر أن المهاجمين من أنصار فريق رياضي بالبيضاء، كانوا في طريقهم للاعتداء على شاب محسوب على جمهور الفريق الغريم، فتطوع الضحية للدفاع عنه وصدهم بصندوق خشبي، قبل أن يفاجأ بهم يحاصرون منزله ويعتدون عليه.
(م. ل)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض