حوادث

“ميسي” ضمن مخدرات الناظور

تحقيقات جارية لمعرفة ارتباطات الشبكة الداخلية والخارجية

تجري عناصر الشرطة القضائية بالناظور، أبحاثا معمقة، من أجل معرفة ارتباطات أفراد الشبكة التي ضبطت بحوزتها حوالي 13 طنا من المخدرات.
وكشفت مصادر “الصباح” أن التحقيقات جارية لمعرفة امتدادات العصابة الداخلية والخارجية وإيقاف كل المشتبه فيهم، خاصة بعد أن تبين أن حجم العملية يستدعي تعدد الأطراف، ولن يقتصر على الموقوفين الثلاثة.
وأظهرت التحقيقات أن المخدرات كانت مقسمة بشكل جيد ودقيق، وتحمل أسماء ورموزا، من بينها اسم “ميسي” وحتى رقم قميصه، فيما تحمل أخرى أسماء الفهد و”بلاك هورس”، وذلك بهدف فرز المخدرات وتسليمها للجهة المعنية دون خلط.
وأوقفت المصالح سالفة الذكر المتهمين بأحد المسالك الفرعية بالجماعة القروية “إعزانن” بمنطقة بني الشيكر التابعة لإقليم الناظور، حيث تم ضبط شاحنة تحمل لوحات ترقيم مزيفة وهي محملة بالمخدرات المحجوزة، وإيقاف ثلاثة مشتبه فيهم، من ذوي السوابق. كما أوضحت عمليات التنقيط بقواعد البيانات الأمنية أن واحدا من الموقوفين يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، من أجل تنظيم عمليات الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر.
وأسفرت عمليات التفتيش والحجز عن ضبط سيارة تحمل صفائح معدنية مزورة، وأسلحة بيضاء من بينها سيف من الحجم الكبير، علاوة على عشر لوحات ترقيم معدنية مسجلة بالمغرب.
محمد بها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض