الرياضة

البنزرتي: عشنا موسما استثنائيا

الوداد يحصل على 300 مليون بعد التتويج باللقب

أكد فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، أن اللقب العشرين للفريق، تتويج لموسم استثنائي على جل المستويات.
وقال” التحقت بالوداد بشكل متأخر، بعد انتهاء مهمتي مع المنتخب التونسي، ورغم ذلك استطعنا لم الصفوف، واستدراك الوقت، لنحقق نتائج جيدة على امتداد الموسم الحالي”.
وأكد البنزرتي أن النتائج التي حققها الفريق تمرة مجهودات اللاعبين والطاقم التقني والمكتب المسير، وتابع” كل شيء كان على ما يرام، لذلك أعتبر ما تحقق أمرا عاديا، في انتظار الأفضل”.
وضمن الوداد الحصول على مبلغ 300 مليون سنتيم من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بعد تتويجه، عقب فوزه على أولمبيك خريبكة، لحساب مؤجل الجولة 27 من البطولة.
وانطلقت المباراة التي تابعها أزيد من ثلاثين ألف متفرج، في أجواء احتفالية بالعودة لمدرجات ملعب محمد الخامس، وتمكن لاعبو الوداد من هز شباك الضيوف في أربع مناسبات، مما جعلهم يحسمون في أمر اللقب بشكل مبكر، لتنطلق الأفراح.
وتحمل رشيد الطاوسي، مدرب أولمبيك خريبكة، مسؤولية النتيجة العريضة التي انهزم بها فريقه، وقال” أجريت تغييرات في الشوط الأول لتدارك سوء الاختيار، لكن المنافس كانت تحدوه رغبة كبيرة للفوز لعدة اعتبارات، في مقدمتها حسم أمر اللقب”.
واعتبر الطاوسي فوز الوداد بالأمر العادي، بالنظر إلى المؤهلات التي يتوفر عليها اللاعبون.
وختم” من الطبيعي أن يتوج الفريق باللقب، لأن نتائجه تميزت بالتوازن على امتداد الموسم، إضافة إلى هذا الجمهور العريض الذي يشكل قوة ضغط رهيبة على أعتد المنافسين”.
وانتهت المباراة التي جمعت الفريقين بأربعة أهداف لواحد، توجت الوداد فائزا باللقب العشرين في مسيرته.

نور الدين الكرف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض