أسواق

جديد السوق

خدمة تفاعلية لزبناء “إنوي”

أطلقت شركة الاتصالات «إنوي» أول علامة رقمية كاملة، وهي عالم تفاعلي وقابل للتطور الدائم، صارت فيه كل العمليات والخدمات غير مادية، من التسجيل إلى خدمة الزبناء.
وقالت نادية الفاسي الفهري، الرئيسة المديرة العامة لـ»إنوي»، مقدمة لهذه الخدمة الجديدة، إن «الشركة لا تقترح على المغاربة عرضا جديدا فقط، بل طريقة جديدة في الاتصالات عملنا على إعدادها منذ عدة سنوات، إنها حقا تجربة غير مسبوقة تسمح لنا بإعادة النظر في مهنتنا بشكل كامل، وتجسد بشكل ملموس ريادتنا في مجال التحول الرقمي، والتزامنا بالابتكار واستباق حاجات ورغبات زبنائنا».
ومن جانبها، قالت صفاء حمداني، المسؤولة الرئيسية على المصلحة الرقمية لدى «إنوي»، معرفة بالعلامة الرقمية، إننا «نقترح على كل زبنائنا أن يصبحوا فاعلين اتصالاتيين؛ إذ يمكنهم التفاعل مباشرة مع أنظمتنا المعلوماتية من خلال التطبيق الموجود بهواتفهم أو من خلال الموقع الإلكتروني لـ (Win). ويمكنهم إنجاز كل العمليات بأنفسهم دون أي تواصل مباشر مع الفاعل الاتصالاتي، وتحديد العرض الذي يناسبهم، والتسجيل عبر الأنترنت، وكذا التوصل عبر خدمة أمانة، بشريحة الهاتف على العنوان الذي يختارونه».

“أمنية بنك” يفتح شبابيك بالمجان

أعلن «أمنية بنك»، المتخصص في التمويل التشاركي، عن إطلاقه لعرض غير مسبوق في تاريخ المعاملات البنكية، إذ أصبح يتيح لزبنائه إمكانية السحب من جميع الشبابيك الأوتوماتيكية في المغرب.
ويحوي العرض خدمة تتيح إمكانية القيام بعمليات سحب أموال زبناء «أمنية بنك» من جميع الشبابيك الأوتوماتيكية الخاصة بالبنوك الأخرى بالمجان، أي أن البنك التشاركي يتحمل مصاريف السحب المحددة في 6 دراهم لفائدة زبنائه.
وقال البنك الذي يعتبر أول بنك إسلامي تشاركي في المملكة، إن هذا العرض غير المسبوق يجعل جميع الشبابيك الأوتوماتيكية في المغرب تحت تصرف زبنائه الحاليين والجدد، ما يغنيهم عن البحث في كل مرة عن شبابيك «أمنية بنك».
وأوضحت إدارة «أمنية بنك» أن البنك يواصل تنفيذ إستراتيجيته التوسعية، إذ افتتح 12 وكالة بنكية خلال السنة الماضية، ليبلغ عدد وكالاته البنكية 23 وكالة، موزعة على 16 مدينة، إلى جانب افتتاح ثلاث وكالات جديدة قبل نهاية مارس الماضي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض