أسواق

عالم المحركات

منتوجات وقود جديدة من “شال”

أعلنت شركة “فيفو إنيرجي المغرب”، العاملة في مجال توزيع وتسويق الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية “شال” بالمغرب، وغاز النفط المسال لعلامة “بوطاغاز”، عن إطلاق أحدث التكنولوجيات للوقود “شال”.
وقال مسؤولو “فيفو إنيرجي”، إن أنواع الوقود الجديدة “شال” المصممة من أجل أداء وفعالية أكثر للمحرك، تتميز بتقنية “دينافليكس” المطورة لتنظيف وحماية المكونات الرئيسية للمحركات.
ويعتبر “شال في باور” بدون رصاص، هو المولود الأخير للجيل الجديد من وقود “شال”، ويطلق لأول مرة في المغرب، إذ يعد الأفضل بالنسبة إلى السيارات التي تعمل بالبنزين. وهو الوقود الوحيد في العالم، الذي يوصي به فريق “لاسكوديريا فيراري” الذي شارك في تطويره.
وبفضل تقنية “دينافليكس” المبتكرة، يحتوي “شال في باور” بدون رصاص على ثلاثة أضعاف الجزيئات المنظفة التي تحد من الاحتكاك، بغية تحسين فعالية وأداء السيارة.
وقال عساف وساسا أوغلو، الرئيس المدير العام لشركة “فيفو إنيرجي المغرب”، إن “إطلاق الوقود الجديد يواكب تطور التكنولوجيا، ويؤكد التزامنا الدائم بتوفير أحسن المنتوجات وأكثرها فعالية لسائقي السيارات المغاربة، حتى يعيشوا تجربة سياقة فريدة من نوعها. ونحن نطمح إلى تعزيز مكانتنا كرائد في المغرب في مجال الابتكار والجودة”.
وأضاف عساف، إنه “تعتبر أنواع الوقود شال الجديدة ثمرة سنوات عديدة من البحوث والتنمية التكنولوجية، أنجزها علماء شركة شال الدولية باختبارات مكثفة على أزيد من 3 ملايين كليلو متر، وأكثر من 250 سيارة”. وترتكز هذه الأنواع الجديدة التي تم تطويرها بتقنية “دينافليكس” على صيغ صممت خصيصا للحفاظ على فعالية المحرك والمساهمة في الحصول على أقصى طاقة من كل قطرة من الوقود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق