لمناسبة الذكرى العشرين لتأسيسها، تكشف شركة "أوديتيك" عن هوية بصرية جديدة، ترمز إلى تحول إستراتيجي في مسارها. ويعكس هذا التغيير البصري تطور شركة راسخة في مجال الابتكار والتميز، ويجدد في الوقت ذاته التزامها الدائم تجاه المرضى. وتقول أمامة بلفقيه، المديرة العامة ومؤسسة "أوديتيك" إنه "على مدار عقدين من الزمن، ظل هدفنا هو توفير رعاية شخصية، إنسانية، ومهنية لكل مريض. ما نحتفل به اليوم ليس مجرد ذكرى سنوية، بل هو اعتراف بمسار تم بناؤه يدا بيد مع فرقنا وشركائنا". ومنذ تأسيسها في 2004، لم تتوقف "أوديتيك" عن النمو، حيث وسعت شبكتها من المراكز تدريجيا في مختلف أنحاء المغرب، مع افتتاحات منتظمة بين 2009 و2025. ورافق هذا النمو المدروس تحول رقمي انطلق في 2016، وتوج في 2024 بالحصول على شهادة الجودة ISO 13485 لمجموعة من المواقع، دليلا على الصرامة والدقة التي تميز جميع عملياتها. وتضم "أوديتيك" فريقا من 100 متعاون و20 مركزا من الشمال إلى الجنوب، وأكثر من 100 ألف مريض استفادوا من خدماتها. ولها حضور قوي على مستوى التراب الوطني، مدفوع بهوية قائمة على رضا الزبون كمحور للأداء، من خلال التخصيص، والتميز، والكفاءة، والخبرة.