اذاعة وتلفزيون

“ماستر شيف المشاهير” يعود إلى “دوزيم”

العد التنازلي لفتح باب الورشة في وجوه المشاركين لتصوير أول البرايمات

علمت “الصباح” أن فريق إعداد برنامج “ماستر شيف المشاهير”، والذي يبث كل رمضان، اتصل بعدد من المشاهير، للمشاركة في النسخة المقبلة من البرنامج.
وأوضحت المصادر أن الموسم المقبل سيعرف مشاركة وجوه مميزة، كانت الأضواء مسلطة عليها خلال الفترات الماضية. ومن بين التي اتصل بها فريق البرنامج، الممثل المغربي أنس الباز، والذي سيدخل في منافسة لإثبات مهارته في الطبخ.
وينتظر أن يشرع في تصوير أول البرايمات، خلال الأيام المقبلة، بعد الانتهاء من جل الترتيبات، علما أن الشيف موحا والشيف مريم، سيكونان عضوي لجنة التحكيم.
ويتكون برنامج “ماستر شيف المشاهير”، الذي يحظى بنسب مشاهدة مهمة، من 4 “برايمات”، سيتبارى خلالها المشاهير، وسيدخلون في منافسة من أجل الظفر بلقب البرنامج، والحصول على الجائزة بهدف منحها لإحدى الجمعيات.
وسيكون المشاركون، في البرنامج الذي تعول عليه القناة لتحقيق نسب مشاهدة عالية، والذي يعد من برامج تلفزيون الواقع خاصة بالطبخ، في مهمة لإعداد أطباق محددة وأخرى من اختيارهم، وبناء على آراء لجنة التحكيم والنتائج المحصل عليها، يتم إقصاء أحد المتبارين.
وضمت لائحة النجوم المشاركين في النسخة الماضية من البرنامج، المغنية دنيا باطمة، والممثلة سكينة درابيل، وعادل أبا تراب، وعمر لطفي، ومريم الزعيمي، إلى جانب مقدم البرامج هشام مسرار، والكوميدي “والاص”، والمصممة المغربية ليلى عزيز، زوجة المنتج المغربي نادر خياط المعروف بـ”ريدوان”. واستطاعت مريم الزعيمي الفوز بلقب، البرايم الأخير وحصلت على مبلغ 10 ملايين سنتيم، منحته لإحدى الجمعيات الخيرية، التي شاركت من أجلها في البرنامج.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق