fbpx
أســــــرة

عـروض للـدلافـين بأكـاديـر

دولفيناريوم على مساحة 16 ألف متر مربع ويتسع لـ620 متفرجا

يعتبر “دولفيناريوم” أو مسبح الدلافين، من بين أبرز الفضاءات التي يقصدها سكان وزوار أكادير من داخل المغرب وخارجه، حيث يحتضن عروضا ترفيهية تستهوي مختلف الفئات العمرية.

و”دولفيناريوم” يعد فضاء ترفيهيا يأتي ضمن مشروع ترفيهي مائي، يعتبر الوحيد من نوعه في المغرب، وبشمال إفريقيا، والذي تم تنفيذه بمنطقة أنزا من قبل مستثمرين أجانب متخصصين في مجال تطوير مشاريع ثقافة الترفيه المائي بتكلفة 8 ملايين درهم.

ويتيح الفضاء للزائرين فرصة مشاهدة عروض مقدمة من قبل الدلافين وحيوانات أخرى، منها “أسود البحر” في حوض مائي تحت إشراف المتخصصين، لمدة تتراوح ما بين ساعة وساعتين، سواء في مجموعات أو بشكل فردي.

وتحظى عروض الدلافين وحيوانات الفقمة بإعجاب الزوار، خاصة أنهم يستمتعون بقدرات ومواهب خاصة لحيوانات مائية تؤدي قفزات هوائية وحركات رشيقة وتلعب بالكرات، كما تشارك في العروض أيضا فقمة يمكنها السباحة برشاقة والتصفيق والرقص وتأدية حركات تمتع الجمهور.

ويقع مسبح الدلافين بأكادير على مساحة 16 ألف متر مربع بمنطقة أنزا شمال أكادير، إلى جانب أنه يتسع ل620 متفرجا، والذين كان كثير منهم يقصدون فضاءات خارج الوطن لمتابعة عروض ترفيهية للدلافين، قبل افتتاح المشروع ذاته.

أ . ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى