fbpx
أســــــرة

البشير واكين: مراكز التجميل “ماشي عيب”

< هل هناك شروط معينة ينبغي توفرها عند اختيار ملابسك؟
< يعتبر المظهر الخارجي مهما جدا ليس فقط للفنان، بل لكل الأشخاص وبالتالي لابد من الاهتمام به قدر المستطاع. وبحكم إقامتي بإيطاليا لمدة ثلاثين سنة استفدت كثيرا من طريقة اختيار الملابس العصرية والكلاسيكية، سيما أن إيطاليا تعتبر من الدول المعروفة بأناقة تصاميمها وأحذيتها. وفي هذا الصدد، دائما أقتني القطع المناسبة من إيطاليا سواء لحضور مناسبات رسمية أو لارتدائها طيلة الأيام الأخرى. ولا يقل اهتمامي باللباس المغربي التقليدي أهمية عن اللباس العصري، فدائما أحرص على اقتناء قطع مثل "جبادور" من توقيع مجموعة من المصممات المعروفات في عالم الأزياء المغربية اللواتي اعتدت ارتداء قطع من إبداعهن.

< كيف تعتني ببشرتك؟
< بحكم عملي في مجال التمثيل فإن البشرة تتضرر كثيرا من وضع الماكياج، الأمر الذي يتطلب عناية مستمرة بها تكون من خلال وضع ماسكات و"كوماج" مرة في الأسبوع، إلى جانب التوجه بين الفينة والأخرى إلى مراكز التجميل للخضوع لحصص العناية بها. وأعتقد أن توجه الممثل إلى مركز التجميل "ماشي عيب"، سيما أن الماكياج الذي يستعمل أثناء التصوير قد لا يكون ذا جودة عالية. ومن جهة أخرى، أهتم كثيرا بارتياد الحمام التقليدي المغربي، خاصة أنه أصبح أكثر حداثة ورقيا بما أنه يوفر خدمات أفضل من السابق مثل غرف "السونا" إلى غير ذلك.

< هل لديك عطر مفضل؟
< أحرص على استعمال العطور التي تحتوي تركيبتها على مادة العود والخالية من الكحول. وفي كثير من الأحيان أقتني عطور العود يقال إنها طبيعية وإن عمرها 15 سنة…وأعتقد أن العطر مهم جدا وأفضل أن يكون مميزا وهذا ما يميز الفنان.

أجرت الحوار: أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق