fbpx
أســــــرة

السراويل الجلدية موضة الشتاء

يحتل الجلد الصدارة في مجموعات الأقمشة الشتوية، سيما أنه متين، إضافة إلى أنه عصري وأنيق. وأصبحت السراويل الجلدية أحدث موضة شتاء 2019، إذ قدمت دور الأزياء العالمية، أجمل التصاميم الجلدية الرسمية والكاجوال وبألوان وقصات مختلفة، تناسب جميع الأذواق.

ومن بين القصات التي تواكب موضة الوقت الراهن، القصات الضيقة، والواسعة إلى جانب القصات المستوحاة من السبعينات بأرجل ضيقة من الأعلى وواسعة من الأسفل.

وتنوعت ألوان السراويل الجلدية المتداولة، بشكل لافت، إذ إلى جانب الأسود، يمكن اختيار سراويل جلدية بالأحمر أو البني، ودرجات الباستيل الهادئة، والدرجات المعدنية وبشكل خاص الفضي، علما أن الجلد اللامع أكثر رواجا.

وبالنسبة إلى كيفية تنسيق السراويل الجلدية، يؤكد خبراء الموضة، أن هناك أساليب وأفكارا لا تعد ولا تحصى لتنسيقها، منها اختيار سروال جلدي بقصة واسعة مع قميص ناعم من الحرير للحصول على إطلالة مثالية للعمل، أو  تنسيقه مع قميص قطني وحذاء رياضي، لضمان لوك صباحي كاجوال، أو من الممكن اعتماده مع “توب” رسمي وحذاء كعب عال لإطلالة جذابة للسهرات.

يشار إلى أن تنظيف الملابس الجلدية يتطلب مسحها بقطعة اسفنج مبللة بالماء، مع إمكانية استعمال الصابون أو أي منظف خاص بتنظيف الملابس.

إ.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق