أســــــرة

موضة الأحذية “الضخمة”

تجد موديلات معينة، بين الفينة والأخرى، مكانا لها بين أبزر صيحات الموضة، سواء تعلق الأمر بالملابس أو الأحذية أو حتى الإكسسوار ات ومستحضرات التجميل.

وبالنسبة إلى أبرز موديلات الأحذية، سيما الرياضية، التي تواكب الموضة في الوقت الراهن، نجد الأحذية “الضخمة”، والتي تتوفر بألوان وأشكال متنوعة، علما أنه قبل سنوات، كانت، الأحذية الرياضية، بشكل عام، بعيدة عن اختيار الكثير من النساء اللواتي يحرصن على إظهار أناقتهن.

واتخذت الأحذية الرياضية، خلال الأشهر القليلة الماضية، اتجاها جديدا نحو الجرأة بتصاميم كبيرة الحجم، وبنعل يميل إلى الطابع الرجالي، ولكن أيقونات الموضة تمكنت أن يحولنها إلى صيحة رائجة ويقدمنها بشكل أنيق وعصري جعلها اختيار يومي.

وفي هذا الصدد، يقدم خبراء الموضة مجموعة من النصائح من أجل اعتماد الأحذية الرياضية “الضخمة” بشكل مناسب، منها تنسيقها مع ملابس كاجوال، مثل الجينز أو السراويل الرياضية الفضفاضة، أو حتى التنانير متوسطة الطول. ويعتبر خبراء الموضة، أن تنسيق الحذاء الرياضي الضخم مع إطلالة كلاسيكية، يتطلب مهارة وذوقا رفيعا، لذلك لا تنصح، غير الجريئات، بالمغامرة وخوض التجربة، حتى يتجنبن الفشل، ويظهرن بإطلالة غير مناسبة.

يشار إلى أن الأحذية الرياضية الضخمة تعود لحقبة التسعينات، إذ كانت رائجة جدا في تلك الفترة، قبل أن تغير بعض الماركات تصاميمها وطرحتها بأشكال عصرية.
إ.ر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق